Skip to Content
موظف استعلامات بمركز خدمة العملاء
المملكة العربية السعودية
الوصف الوظيفى

تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية باستخدام وسائل الاتصالات الهاتفية أو الإلكترونية في مركز خدمة العملاء.

المهام الوظيفية

معالجة الطلبات : معالجة طلبات العملاء ومتطلباتهم الأساسية، مثل إرسال الرسائل أو النماذج أو غيرها من الوثائق، إلى جانب معالجة المعاملات المالية. تسجيل الاستعلامات : تسجيل الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، والإبلاغ بالحلول المقررة. الرد على الاستعلامات : الرد على الأسئلة والاستعلامات الأساسية للعملاء، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وسياساتها، وغير ذلك من الموضوعات ذات الصلة. إحالة الشكاوى : حل شكاوى العملاء الأساسية، وإحالة المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.

معلومات عامة
النشاط الإقتصادي
 تجارة الجملة والتجزئة - المواد، الأغذية، الأثاث والسلع الزراعية
رقم الإعلان الوظيفي
8605764
نوع العمل
وظيفة موسمية
حالة الطلب
تم النشر
مجال العمل
التجارة (المنتجات والخدمات)
تم نشرها في
28/04/2019
الجنس
كلاهما
سنوات الخبرة
1-0
عدد الشواغر الوظيفية
10
المناصب المشغولة
0
المدة
يصل إلى 3 اشهر
المؤهلات
المؤهل العلمي
المرحلة الثانوية أو ما يعادلها
موقع وظروف العمل
نوع الدوام
دوام كامل
عمل عن بعد (أعمال مكتبية من المنزل)
لا
بيئة العمل موائمة للأشخاص ذوي الإعاقة
العنوان

الخبر

المنطقة الشرقية

المملكة العربية السعودية

المزايا الوظيفية
الراتب
3000
المزايا الوظيفية
دورات تدريبية
متطلبات إضافية
متطلبات إضافية
السيرة الذاتية
تاريخ نهاية الإعلان
22/08/2019

تم تقديم الطلب

هل تريد إدخال قيمة محددة للتحقق من سوق العمل؟

*
*

هل أنت متأكد ترغب برعاية هذه الوظيفة؟

هل أنت متأكد ترغب بالاستمرار؟

Related Jobs
موظف استعلامات بمركز خدمة العملاء
جدة - نشرت منذ 105 يوم
موظف استعلامات بمركز خدمة العملاء
جدة - نشرت منذ 87 يوم
موظف استعلامات بمركز خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 91 يوم
 
 

صاحب العمل هو المسؤول عن المحتوى والالتزام بقوانيين وزارة العمل بما في ذلك قوانيين التأنيث وذوي الإعاقة