Skip to Content
مدير خدمة العملاء
المملكة العربية السعودية
وصف التدريب

التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.

المهام الوظيفية

وضع المعايير : وضع سياسات ومعايير خدمة العملاء والإشراف على تنفيذها. تحديد الحلول : تحليل مصادر المشكلات المتكررة في مجال خدمة العملاء، وتحديد الحلول المحتملة، وتنسيق الموارد في المنشأة بهدف تحسين خدمات العملاء. التعامل مع الشكاوى التي يتم تصعيدها : التعامل مع شكاوى أو استعلامات العملاء التي يتم تصعيدها، وإصدار أوامر المساعدة، أو إعادة المبالغ المدفوعة، أو صرف التعويضات، أو الإجراءات التصحيحية الأخرى حسب الحاجة. إدارة الخدمات : إدارة قسم خدمة العملاء داخل المنشأة، وتوجيه فريق خدمة العملاء لمساعدة العملاء وتقديم المشورة لهم، ومباشرة إعداد استبيانات قياس مستوى رضا العملاء، وتنفيذ هذه الاستبيانات، وجمع الإحصاءات الخاصة بخدمة العملاء.

معلومات عامة
النشاط الإقتصادي
الخدمات الصحية
رقم فرصة التدريب
7575948
نوع التدريب
تمهير (للتدريب على رأس العمل)
حالة الطلب
تم النشر
مجال العمل
الصحة وخدمات الرعاية الصحية
تم نشرها في
28/03/2019
الجنس
كلاهما
سنوات الخبرة
0
عدد الشواغر الوظيفية
2
المناصب المشغولة
0
المدة
6 أشهر
المؤهلات
المؤهل العلمي
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
التخصص الرئيسي
  العلوم الإدارية
تجارة إلكترونية
موقع وظروف العمل
نوع الدوام
دوام كامل
فترة العمل
صباحية
عمل عن بعد (أعمال مكتبية من المنزل)
لا
العنوان

الرياض

الرياض

المملكة العربية السعودية

المزايا الوظيفية
الراتب
3000
متطلبات إضافية
متطلبات إضافية
السيرة الذاتية
تاريخ نهاية الإعلان
25/07/2019

تم تقديم الطلب

هل تريد إدخال قيمة محددة للتحقق من سوق العمل؟

*
*
عروض الوظائف ذات الصلة
خدمة اجتماعية
مركز الخبراء التخصصي
الرياض - نشرت منذ 63 يوم
تخطيط توفير الدعم العاطفي وتقديم المشورة القانونية وتوجيهها وتنسيقها، وتوجيه الأفراد في التعامل مع المشاكل مثل مشاكل الفقر والإدمان وإساءة المعاملة.

هل أنت متأكد ترغب برعاية هذه الوظيفة؟

هل أنت متأكد ترغب بالاستمرار؟

Related Jobs
مدير خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 94 يوم
مدير خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 81 يوم
مدير خدمة العملاء
الدمام - نشرت منذ 40 يوم
 
 

صاحب العمل هو المسؤول عن المحتوى والالتزام بقوانيين وزارة العمل بما في ذلك قوانيين التأنيث وذوي الإعاقة