Skip to Content
ممثل خدمة العملاء
المملكة العربية السعودية
الوصف الوظيفى

توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المهام الوظيفية

اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات. الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء. زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي. حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى. إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

معلومات عامة
النشاط الإقتصادي
المعاهد
رقم الإعلان الوظيفي
11035618
نوع العمل
برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات
حالة الطلب
تم النشر
تم نشرها في
01/07/2019
الجنس
انثى
سنوات الخبرة
0
عدد الشواغر الوظيفية
6
المناصب المشغولة
0
المؤهلات
المؤهل العلمي
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
اللغات
الصينية :
متقدم
اليابانية :
متقدم
الروسية :
متقدم
موقع وظروف العمل
نوع الدوام
دوام كامل
عمل عن بعد (أعمال مكتبية من المنزل)
لا
العنوان

الرياض

الرياض

المملكة العربية السعودية

المزايا الوظيفية
الراتب
6500
متطلبات إضافية
متطلبات إضافية
السيرة الذاتية
تاريخ نهاية الإعلان
28/08/2019

تم تقديم الطلب

هل تريد إدخال قيمة محددة للتحقق من سوق العمل؟

*
*

هل أنت متأكد ترغب برعاية هذه الوظيفة؟

هل أنت متأكد ترغب بالاستمرار؟

Related Jobs
ممثل خدمة العملاء
الدمام - نشرت منذ 118 يوم
ممثل خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 73 يوم
ممثل خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 91 يوم
ممثل خدمة العملاء
الرياض - نشرت منذ 91 يوم
 
 

صاحب العمل هو المسؤول عن المحتوى والالتزام بقوانيين وزارة العمل بما في ذلك قوانيين التأنيث وذوي الإعاقة